www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هيرتزوج: الكومي اعترف بتأخره في دفع القسط الأخير بصفقة حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
capo
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 1032
العمر : 29
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: هيرتزوج: الكومي اعترف بتأخره في دفع القسط الأخير بصفقة حسني   السبت 01 مارس 2008, 3:37 pm

ملخص صرح جان لوك هيرتزوج المدير العام لنادي ستراسبورج الفرنسي وممثله في قضيته مع النادي الاسماعيلي أمام لجنة التحكيم بالمحكمة الرياضية أن المهندس يحيي الكومي اعترف أمام اللجنة بتأخره في دفع القسط
كتب: كريم سعيد- صرح جان لوك هيرتزوج المدير العام لنادي ستراسبورج الفرنسي وممثله في قضيته مع النادي الاسماعيلي أمام لجنة التحكيم بالمحكمة الرياضية أن المهندس يحيي الكومي اعترف أمام اللجنة بتأخره في دفع القسط الأخير للنادي الفرنسي.

وقال هيرتزوج " اعترف الكومي بتأخره في تسديد القسط الأخير لستراسبورج بسبب عدم امتلاكه لقيمة القسط حينها، وهو الأمر الذي يؤكد موقفنا في هذه القضية."

كانت المحكمة الرياضية قد حددت جلسة يوم الخميس 28 فبراير لبحث القضية المثارة بين النادي الاسماعيلي وستراسبورج حول أحقية أي منهما في اللاعب الذي مثل أمامها في مقرها بزيوريخ وأكد رغبته في اللعب للنادي المصري.

من جانبه، نفي الأستاذ سمير السيد وكيل اللاعبين المعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ووكيل حسني في هذه القضية أن يكون الأخير قد تعرض إلي أي ضغوط من اجل التوقيع للنادي الأهلي مؤكدا أن الكومي هو من أوهم للإعلام هذه الأمور.

وقال السيد في اتصال هاتفي بـYallakora.com من فرنسا " أشاع الكومي أن وكيل أعمال حسني هو من ضغط عليه للتوقيع للأهلي وهو أمر غير صحيح علي الإطلاق."

وأضاف " أكد حسني في تصريحات كثيرة أن ستراسبورج قام بتخييره بين الانتقال إلي الأهلي أو الزمالك لكي ينضم إلي احدهما نظرا لظروف تجنيده والتي تحتم عليه البقاء في مصر، واختار هو الأهلي بمحض إرادته."

وأكمل " علاقتي بحسني عبدربه اقوي من علاقته بالكومي. وحتى الآن لم تنقطع علاقتي معه. فمازلنا نتبادل الاتصالات واللقاءات عندما تسمح الظروف."

وعن الأنباء التي تناولتها احدي القنوات الفضائية عن نية النادي الفرنسي،في حالة حسم القضية لصالحه نهائيا، في فسخ تعاقده مع الأهلي بعد تلقيه عروضا آخري أفضل من أندية أوروبية عقب تألق عبدربه في كأس الأمم الإفريقية قال السيد " لا يمكن لستراسبورج فعل ذلك. لقد قام ببيع اللاعب رسميا إلي النادي الأهلي. وهناك عقدا موثقا بذلك في الاتحاد الفرنسي. ولذلك ليس من حقه التراجع الآن."

وانهي السيد تصريحاته قائلا " ستصدر المحكمة قراراها خلال شهرين، وجميع الإطراف ستكون ملزمة بتنفيذ هذا القرار."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://milanesta.ahlamontada
 
هيرتزوج: الكومي اعترف بتأخره في دفع القسط الأخير بصفقة حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: الرياضة :: أخر الاخبار الرياضية-
انتقل الى: