www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محدث..الحضري يصل القاهرة وسط تهافت إعلامي وينفي مزاعم سيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
capo
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 1032
العمر : 29
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: محدث..الحضري يصل القاهرة وسط تهافت إعلامي وينفي مزاعم سيون   السبت 01 مارس 2008, 3:35 pm

وصل الحارس الدولي عصام الحضري إلى القاهرة قادما من سويسرا وسط تهافت إعلامي كبير شهده مطار القاهرة بمجرد وصول حارس الأهلي، ونفي عصام الحضري ما تردد علي الموقع الرسمي لنادي سيون عن وجوده في القاهرة من اجل إنهاء متعلقاته بالأهلي
كتب: مصطفى عطية - وصل الحارس الدولي عصام الحضري إلى القاهرة قادما من سويسرا وسط تهافت إعلامي كبير شهده مطار القاهرة بمجرد وصول حارس الأهلي.

وعقد الحضري مؤتمر صحفي في صالة وصول مطار القاهرة أكد خلاله ما سبق وقاله يوم الخميس عن اعترافه بخطئه في حق الأهلي واستعداده لأي عقوبة يقرها النادي.

ونفي عصام الحضري ما تردد علي الموقع الرسمي لنادي سيون عن وجوده في القاهرة من اجل إنهاء متعلقاته بالنادي الأهلي والعودة مرة أخري إلي سويسرا.

وجاءت تصريحات الحضري لقناة "دريم سبورت" صريحة ونفي تماما ما أثير عن هذا الموضوع وقال " لقد أبلغت النادي السويسري وأي نادي آخر أن من يريد التحدث في مسألة تعاقدي مع أي نادي غير النادي الأهلي، فعليه الدخول من باب النادي وأهلا وسهلا به لان القرار الأول والأخير سيكون للأهلي فقط."

وأضاف الحضري عند سؤاله عن علاقته بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق وما أثير عن سوء معاملته، انه كلاعب لا يهتم بهذه الأقاويل، وانه لا يتدخل في عمل الجهاز الفني من قريب أو من بعيد لان لكل مدير فني رؤية فنية لا يستطيع احد أن يغيرها، وهذا هو عمله أولا وأخيرا، وابدي الحضري تقبله لأي عقاب يتخذه الأهلي أو المدير الفني.

الجدير بالذكر أن الموقع الرسمي لنادي سيون السويسري كان قد أكد يوم الجمعة أن إدارته سمحت للحارس عصام الحضري بالسفر إلي القاهرة من اجل إنهاء متعلقاته مع الأهلي بالإضافة إلي المحاولة للوصول إلي اتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي على عكس ما أعلنه اللاعب قبل وعقب وصوله للقاهرة.

وكان الأهلي قد أعلن عن طريق السيد عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي أن إدارته لن تقبل سوى بعودة الحضري والالتزام بكل القرارات المتخذة ضده كعقاب.

من جهة أخرى وصل اللاعب حسني عبد ربه لاعب النادي الاسماعيلي على نفس الطائرة مع الحضري قادما من سويسرا بعد الإدلاء برغبته للعب في الاسماعيلي أمام المحكمة الرياضية بزيوريخ، ولم يشعر به أحد نظر للالتفاف الإعلامي الكبير حول الحضري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://milanesta.ahlamontada
 
محدث..الحضري يصل القاهرة وسط تهافت إعلامي وينفي مزاعم سيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: الرياضة :: أخر الاخبار الرياضية-
انتقل الى: