www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الإصابة تمنع المحمدى من إكمال مرانه مع الزمالك .. وتألق سيد مسعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
ميلانستاوى ذهبى
ميلانستاوى ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 486
العمر : 26
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: الإصابة تمنع المحمدى من إكمال مرانه مع الزمالك .. وتألق سيد مسعد   الأربعاء 21 أبريل 2010, 3:10 am

[SIZE="5"]منعت الإصابة حسين ياسر المحمدى من إكمال مران الزمالك الذى أقيم مساء اليوم على ملعب حلمى زامورا اسعدادا لمباراة المصرى والتى ستقام فى الثالث من مايو القادم فى إطار مباريات الجولة الـ28 من الدروى المصرى الممتاز لكرة القدم.
وقام الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق بعمل اختبار طبى للمحمدى قبل انطلاق المران، وتجاوزه اللاعب، ولكن عاودت المحمدى الآلام مرة أخرى وهو ما جعله يخرج بعد 45 دقيقة فقط من المران.
وكان المحمدى قد تعرض للإصابة أثناء مباراة الفريق أمام الأهلى يوم الجمعة الماضى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف بين الفريقين.
كما اشتكى محمود عبد الرازق "شيكابالا" من الإجهاد وطلب من الجهاز الفنى أداء تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم، وهو ما وافق عليه حسام حسن.
وتغيب أحمد غانم سلطان الذى حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، بالإضافة إلى استمرار غياب هانى سعيد الذى أدى تدريبات منفردة صباح اليوم.
ولم يشارك أيضا اللاعب الشاب محمد إبراهيم لمشاركته مع فريق 18 سنة أمام الترسانة، ومحمد رفاعى "ويا" بسبب إصابته أمام الأهلى فى مباراة الشباب.
تألق سيد مسعد
وعلى صعيد المران أجرى الجهاز الفنى تدريبا قويا بدء بجرى وإطالات وتدريبات بدنية، ثم قام الجهاز الفنى بتنفيذ بعض الخطط على كيفية تنفيذ الهجمة المرتدة.
واختتم حسام حسن المدير الفنى للفريق المران بتقسيمة فى منتصف الملعب، وشارك بها عبد الحليم على، وشهدت تألق سيد مسعد الذى أحرز هدفين، بالإضافة إلى الإيفوارى مارسيل أديكو. [/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإصابة تمنع المحمدى من إكمال مرانه مع الزمالك .. وتألق سيد مسعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: الرياضة :: أخر الاخبار الرياضية-
انتقل الى: