www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوبير يتحدث عن "مكياج" الفضائيات .. ويعدل عن قراره بتأجيل عودته للظهور مجدداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
ميلانستاوى ذهبى
ميلانستاوى ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 486
العمر : 26
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: شوبير يتحدث عن "مكياج" الفضائيات .. ويعدل عن قراره بتأجيل عودته للظهور مجدداً   الإثنين 12 أبريل 2010, 10:10 pm

أكد الإعلامي أحمد شوبير أنه إتخذ قراره بالعودة لشاشات الفضائيات مقدماً للبرامج الرياضية مجدداً مع إنطلاق كأس العالم القادمة، بعدما كان ينوي العودة في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي الكبير أنه يرغب بشدة في العودة من جديد للظهور ومخاطبة الجماهير مرة أخرى، حيث سيكون ذلك من خلال إحدى القنوات الفضائية التي رفض الإعلان عنها حالياً.

وأوضح حارس الأهلي السابق في تصريحاته لإذاعة "الشرق الأوسط" أن البعض من زملائه يهاجمونه بضراوة ويلمحون إلى أنه لن يعود مجدداً، وهو ما دفعه لأن يعدل عن رأيه ويتخذ قراره بالعودة سريعاً.

وأكد الإعلامي أن الفترة الماضية كانت بالنسبه له بمثابة مرآة أظهرت له من وقف بجانبه ومن تخلى عنه واشعل الموقف لمحاربته, في إشاره منه إلى بعض الإعلامين الذين استغلوا معركته مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق للهجوم عليه.

وأشاد شوبير بالإعلامي إبراهيم حجازي الذي استطاع بأسلوبه البسيط أن يقترب من الجماهير العادية ويخاطبها باللغة البسيطة التي تفهمها، وذلك على عكس البعض من مقدمي البرامج الذين يعتبرون أنفسهم نجوم، ويهتمون بمظهرهم مع ضبط "المكياج" الخاص بهم !!

وفي إتجاه آخر, أكد شوبير أن جميع القنوات تساعد على ما يواجه الكرة المصرية حالياً من أزمات، وقال "بعد العقوبات التي وقعت على الزمالك بسبب أحداث مباراة الشرطة خرجت علينا القنوات لتقوم بإتصالاتها مع المعاقبين، وهو أمر خاطيء تماماً لأنه يستثيرهم ويدفعهم للقيام بأخطاء أخرى.

كما وجه شوبير اللوم للمعاقبين أنفسهم، ملمحاً إلى أنهم بدلاً من أن يعتذروا عما بدر منهم، يخرجون بتصريحات عنترية جديدة تضعف من موقفه، وهو كلام يمكن أن يكون المقصود به إبراهيم حسن المنسق العام للكرة في الزمالك الذي تحدى أن يوقع اتحاد الكرة عقوبة المنع من دخول ملاعب المباريات التي يكون الزمالك أحد أطرافها، مشيراً إلى أن صدور القرار رسمياً يعني حصوله على تعويض لم يخطر على بال أي شخص في "الجبلاية".
كورابيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوبير يتحدث عن "مكياج" الفضائيات .. ويعدل عن قراره بتأجيل عودته للظهور مجدداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يحتفل الشارع السوري ..بطل ناصيف زيتون نجم "ستار أكاديمي 7"
» 267 كتاب من سلسلة عالم المعرفه"تحميل مباشر"
» ("v") كفية و فن قص الصور على الفتوشوب ("v")
» اضافة جديدة كلمات مقدمة ملحملة جلجامش"متجدد"
» لقاء مع الطالبة "رحمة" من داخل الاكاديمي - لمجلة "لها"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: الرياضة :: أخر الاخبار الرياضية-
انتقل الى: