www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lone life
ميلانستاوى فضى
ميلانستاوى فضى
avatar

عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية‏   الثلاثاء 29 ديسمبر 2009, 3:24 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطى
اقولك

تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر


(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم


(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء





( لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



"وراء كل رجل عظيم امرأة" )




و القائمة تقبل الاضافة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smsma
ميلانستاوى ذهبى
ميلانستاوى ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 302
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 13/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‏   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 2:46 am

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh.... edafet eh b2a enty kafeety w wfety .... mafeesh a7la mn kda mya mya...hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
teslmy ya amar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lone life
ميلانستاوى فضى
ميلانستاوى فضى
avatar

عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‏   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 2:54 am

الله يسلمك ياقمر نورتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت مصر
ميلانستاوى ذهبى
ميلانستاوى ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 486
العمر : 26
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية‏   الأربعاء 30 ديسمبر 2009, 10:47 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اهو دخل الجنه ف الاخر ميرسي ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: أعــضـــاء مـــيــلانــســـتـا :: نكت ودردشة ميلانستا-
انتقل الى: