www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى

www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشوالى: لم أرشح الجزائر للفوز.. ولن أخسر الجمهور المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت مصر
ميلانستاوى ذهبى
ميلانستاوى ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 486
العمر : 26
الموقع : www.milanesta.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: الشوالى: لم أرشح الجزائر للفوز.. ولن أخسر الجمهور المصرى   الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 10:57 pm



وصف عصام الشوالى المعلق التونسى الأشهر عربيا بأن مباراة مصر والجزائر الفاصلة فى السودان اليوم الأصعب فى تاريخ المنتخبات العربية


خاصة أن مونديال كأس العالم بجنوب أفريقيا لم يشهد أى وجود عربى حتى الآن بعد خروج جميع المنتخبات العربية من التصفيات لعل أبرزها خروج البحرين وتونس فى اللحظات الأخيرة، مشيرا إلى أن الأمل صعب على كلا المنتخبين المصرى والجزائرى فى تمثيل أحدهما فى المونديال العالمى بجانب تشريف الكرة العربية.


وأكد الشوالى أن ما تردد مؤخرا حول ترشيحه للمنتخب الجزائرى لكأس العالمى على حساب المنتخب المصرى عار تماما من الصحة وأنه لن يخسر الجمهور المصرى الذى يحبه كثيرا ويتمنى تعليقه على جميع المباريات من أجل الجزائر وأنه قال فى قناة الدورى والكأس القطرية إنه من المستحيل حسم المنتخب المصرى لبطاقة التأهل فى القاهرة مشيرا إلى أن هناك مباراة فاصلة ستجمع كلا المنتخبين فى السودان وصدق توقعه بعدما فازت مصر بهدفين.

وأشار الشوالى إلى أن المباراة الفاصلة ستكون صعبة ولن يتم حسمها فى الـ90 دقيقة بل ستمتد إلى ضربات الجزاء الترجيحة خاصة أن المتعة ستكون غائبة عن اللقاء والحذر.

وهناك العديد من العوامل التى يتميز بها كل فريق فالمنتخب المصرى يستمد 80% من قوته فى حارسه عصام الحضرى الذى ما يكون دائما أحد العوامل الرئيسية فى فوزه وتحقيق البطولات ولعل تألقه فى المباراة الأخيرة كان أكبر دليل فلولا تألقه لكان المنتخب المصرى قد خسر فرصة المباراة الفاصلة وبالتالى خسارة الوصول إلى المونديال العالمى، وعلى الجانب الآخر فإن المنتخب الجزائرى فقد حارسه الأساسى الوناس جواوى للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى فى المباراة الماضية.

وتأتى عودة وائل جمعة من الإيقاف أكبر العوامل التى ستساعد المنتخب المصرى فى المباراة بالإضافة لتعافى حسنى عبدربه من الإصابة التى كانت قد حرمته من اللقاء الماضى ولكن المنتخب الجزائرى سيفقد خالد لموشيه ورفيق حليش للإصابة وهى بالطبع عوامل تساعد الفراعنة فى مهمتهم.

ويأتى أقوى الأسباب التى قد تساعد المنتخب المصرى هى العودة من بعيد بعدما كان قد أعلن تأهل المنتخب الجزائرى للتصفيات حسابيا لكن عودة الأمل للمصريين ستساعدهم بينما ستكون عاملا سلبيا على الخضر.

ولكن كل هذه العوامل لا تعنى تخطى الفراعنة للخضر لأنهم يمتلكون لاعبين محترفين وعلى مستوى عال، وقادرين على تخطى حالة الإحباط التى لحقت بهم جراء الخسارة فى القاهرة بهدفين مقابل لا شىء.

واختتم عصام الشوالى حديثه مطالبا الإعلام فى البلدين بضرورة التهدئة خاصة أن إشعال الحرب الكلامية بينهم ينعكش على شعب البلدين مما يساهم فى ارتفاع حدة التوتر والاحتقان وهو ما لا يجب حدوثه لأننا فى النهاية كلنا ننتمى إلى الوطن العربى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشوالى: لم أرشح الجزائر للفوز.. ولن أخسر الجمهور المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com :: الرياضة :: أخر الاخبار الرياضية-
انتقل الى: