www.MiLaNeStA.AhLaMoNtAdA.com
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى
أهلا بك عزيزى الزائر فى منتديات ميلانستا أذا كانت هذة هى زيارتك الاولى لمنتدانا فحصل على حساب مجانى او اذا كنت عضو معنا فأضغط على دخول و يمكنك المشاركة معنا والاستمتاع بأقسام المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الاغانى والالبومات الكاملة والاغانى الشعبية وبرامج الكمبيوتر والانترنت وألاخبار الرياضية والثقافية والسياسية

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lone life
ميلانستاوى فضى
ميلانستاوى فضى
lone life

ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات Empty
مُساهمةموضوع: ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات   ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات Icon_minitimeالجمعة 26 يونيو 2009, 4:17 am

1_تزداد معدلات الطلاق بالمحاكم..

2_سوف تصاب 60% من البنات بحالة نفسية.. يعني اللي يصير فيها انفصام بالشخصيه واللي تعتكف ببيتها واللي تصير عقدتها شي اسمه سوووق ....

3_ازدهار تجارة البراقع .. لان كل وحده تبغي تغطي وجهها من الفضايح قبل لا تروح الدوام او الكليه.

4_ ترخص المهور .. يعني من بعد الـ 100 ريال وانت طالع تصير البنت على ارخص ما يكون ......

5_ الشباب راح ينتشروون بالاسواق عشان يطلعوون النكت اللي فيهم عندهم واستهبالهم عالبنات ......

6_ راح تنقلب الدنيا .... بدل ما الشباب يدورون البنات .... يصير البنات هم اللي يدورون الشباب ......

7_راح ينخفض معدل البلاغات بحالات الاختطاف..

<<<<<<<<<<<<<<< قاعد يضحك على البنات

على فكرة مو الكل
وتقبلو تحياتي
وتحيات المكياج

انشااالله مايقطعون المكياج علشان مانضحك

بنات سامحوني كل يوم امدحكم

مع فائق الاحرتم والتقدير
ملكة نفسي
ميلانستاوى جديد
ميلانستاوى جديد
ملكة نفسي

ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات   ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات Icon_minitimeالخميس 11 فبراير 2010, 6:01 pm

الحمد لله انا مش بدهن مكياج اصلا خاااااااااااالص
وشكرا يا قمر على موضوعك

ماذا يحدث لو انقطع المكياج عن البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-